تسجيل الدخول
برنامج ذكاء اصطناعي من غوغل يكشف السرطان       تقنية الليزر تثبت أن الديناصورات كانت تطير       يوتيوب تي في.. خدمة جديدة للبث التلفزيوني المباشر       الخارجية الأمريكية تنشر ثم تحذف تهنئة بفوز مخرج إيراني بالأوسكار       الصين تدرس تقديم حوافز مالية عن إنجاب الطفل الثاني       حفل الأوسكار يجذب أقل نسبة مشاهدة أمريكية منذ 2008       تعطل في خدمة أمازون للحوسبة السحابية يؤثر على خدمات الإنترنت       حاكم دبي يقدم وظيفة شاغرة براتب مليون درهم       ترامب يتعهد أمام الكونغرس بالعمل مع الحلفاء للقضاء على داعش       بعد 17 عاما نوكيا تعيد إطلاق هاتفها 3310       لافروف: الوضع الإنساني بالموصل أسوأ مما كان بحلب       فيتو لروسيا والصين يوقف قرارا لفرض عقوبات على الحكومة السورية       بيل غيتس يحذر العالم ويدعوه للاستعداد بوجه الإرهاب البيولوجي       ابنا رئيس أمريكا يزوران دبي لافتتاح ملعب ترامب للغولف       رونالدو وأنجلينا جولي ونانسي عجرم في فيلم يروي قصة عائلة سورية نازحة      

13 مليون وسادة هوائية تالفة في الشوارع


دبي : الأمير كمال فرج .

كشفت الإدارة الوطنية الأمريكية لسلامة المرور على الطرق السريعة NHTSA الأربعاء عن بدء المرحلة النهائية في سلسلة من عمليات الاسترجاع المجدولة التي تغطي عشرات الملايين من الوسادات الهوائية، لسحب الأجزاء التالفة التي وافق عليها مورد السيارات المفلس في تسوية 2015

وذكر تقرير نشرته وكالة bloomberg أن "الأجزاء التي غطتها أحدث عملية سحب والتي تعتبر الأكبر على الإطلاق تم تثبيتها في السيارات خلال إصلاحات سابقة على الرغم من مشاركتها في نفس العيوب الأساسية التي كانت تحل محلها، ومنها وجود مادة دافعة متفجرة يمكن أن تصبح غير مستقرة في المناخات الحارة الرطبة، وتنفجر في حادث التصادم، مع تعريض ركاب السيارة لشظايا معدنية".

تم استخدام هذه المكونات من قبل شركة
تاكاتا Takata لأنها ، نظرًا لتصنيعها حديثًا ، كانت تُعتبر بديلاً أكثر أمانًا للوسادات الهوائة القديمة الأكبر عُرضة لسنوات من الحرارة والرطوبة.

 أخبر المورد  إدارة السلامة الوطنية على الطرق العامة  أنه غير مدرك لأي أمثلة على انفجار قطع الغيار بعد تثبيتها في مركبة ، وفقًا لملفات الوكالة. تستخدم الإصدارات اللاحقة من مكونات سيارة تاكاتا Takataعامل تجفيف المواد الكيميائية ، وقد تحول العديد من شركات صناعة السيارات إلى تصاميم بديلة من شركات أخرى لا تشترك في نفس عيوب أجزاء تاكاتا.

تم تزويد الأجزاء التي تم استدعاؤها يوم الأربعاء بـ 14 شركة لصناعة السيارات لسياراتها الأمريكية ، بما في ذلك هوندا Honda Motor Co، وفيات Fiat Chrysler Automobiles NV وبي إم دبليو BMW AG، وقد أعلنت بعض شركات صناعة السيارات بالفعل حصتها من عمليات الاسترجاع، وفي يوم الأربعاء أيضًا ، قالت وحدة سوبارو كورب في الولايات المتحدة إنها ستستدعي 500 ألف سيارة تقريبًا في المقاطعة لاستبدال المكونات.

وقال متحدث باسم شركة صناعة السيارات إن شركة فيات كرايسلر بدأت في إصلاح الأجزاء المصابة في سياراتها عام 2015 ، ولن تنجم عمليات سحب إضافية.

تم شراء تاكاتا Takata في أبريل 2018 من قبل شركة Ningbo Joyson Electronic Corp نينغبو جويسون الإلكترونية الصينية ، ثم أعيدت تسميتها بـ Joyson Safety Systems جويسون لأنظمة السلامة.


أكدت إدارة السلامة الوطنية على الطرق العامة إصلاح حوالي 34.6 مليون وسادة هوائية بينما بقي 12.8 مليون جزء معيب على الطريق حتى منتصف نوفمبر 2019 .

تاريخ الإضافة: 2020-01-08 تعليق: 0 عدد المشاهدات :101
0      0
التعليقات

إستطلاع

هل تنجح إجراءات الديمقراطيين في عزل ترامب ؟
 نعم
73%
 لا
21%
 لا أعرف
11%
      المزيد
تابعنا على فيسبوك
تابعنا على تويتر
الصحافة
خدمات