تسجيل الدخول
برنامج ذكاء اصطناعي من غوغل يكشف السرطان       تقنية الليزر تثبت أن الديناصورات كانت تطير       يوتيوب تي في.. خدمة جديدة للبث التلفزيوني المباشر       الخارجية الأمريكية تنشر ثم تحذف تهنئة بفوز مخرج إيراني بالأوسكار       الصين تدرس تقديم حوافز مالية عن إنجاب الطفل الثاني       حفل الأوسكار يجذب أقل نسبة مشاهدة أمريكية منذ 2008       تعطل في خدمة أمازون للحوسبة السحابية يؤثر على خدمات الإنترنت       حاكم دبي يقدم وظيفة شاغرة براتب مليون درهم       ترامب يتعهد أمام الكونغرس بالعمل مع الحلفاء للقضاء على داعش       بعد 17 عاما نوكيا تعيد إطلاق هاتفها 3310       لافروف: الوضع الإنساني بالموصل أسوأ مما كان بحلب       فيتو لروسيا والصين يوقف قرارا لفرض عقوبات على الحكومة السورية       بيل غيتس يحذر العالم ويدعوه للاستعداد بوجه الإرهاب البيولوجي       ابنا رئيس أمريكا يزوران دبي لافتتاح ملعب ترامب للغولف       رونالدو وأنجلينا جولي ونانسي عجرم في فيلم يروي قصة عائلة سورية نازحة      

زجاجة خل كل ما تحتاجينه لملابس نظيفة منعشة


القاهرة : الأمير كمال فرج .

كشفت المدونة الأسترالية كريستي بالينجر، وهي أمّ لاثنين ، عن اختراق غير عادي للغسيل على موقعها الإلكتروني The Inspired Little Pot، وقالت لصحيفة thesun إن زجاجة الخل هي كل ما تحتاجه لملابس نظيفة ومنعشة، وذات رائحة طيبة.

كتبت كريسي: "منعم الأقمشة كما نعرفه - الأشياء التجارية - في الحقيقة ليست جيدة بالنسبة لنا." "إنها ليس جيدًة للبيئة أيضًا. لأنها غالبًا ما تحتوي على بعض المكونات المشكوك في صحتها المعروفة بالالتصاق بالملابس، وتهيج الجلد وتفاقم الحساسية."

بدلاً من ذلك ، تضع كريستي مزيجًا من الخل والملح والماء الساخن مع غسلها - وفي المملكة المتحدة ، ستنمحك زجاجة من الخل الأبيض بأقل من جنيه إسترليني واحد النظافة والرائحة الجميلة.

وأضافت: "أستخدم  المكونات الثلاثة الخل والملح والماء الساخن ، في ثلاث دقائق من وقتي. إنها حقًا تجعل مغسلتي لطيفة وناعمة!"

ما عليك سوى تحريك الملح بالماء الساخن والخل ثم - إذا كنت تتوهم - يمكنك أيضًا إضافة قطرة أو اثنين من زيت الليمون أو الكافور.

والأكثر من ذلك ، تستخدم أم الإثنين أيضًا الخل في منزلها  لإزالة الترسبات من غلايتها "الكاتيل" ، وتشطفها بغسالة الصحون، حيث تستخدم الخل كمطهر.

الحموضة العالية للخل تجعله رائعا في إذابة بقايا الصابون ، وبقع الماء الزرقاء والصلبة - وكذلك أبواب الفرن القذرة.

وأضاف كريسي: "استخدام قشر الليمون والخل يعد بمثابة الرشاش الخاص بي، حيث أستخدمه للتنظيف في جميع أنحاء المنزل

وتحول هذه الأم الماهرة شجرة الكريسماس القاتمة إلى جديدة تمامًا مرة أخرى باستخدام رش 1 جنيه استرليني من رانجر The Range وهو تاجر تجزئة يبيع منتجات في فئات المنزل والحديقة والترفيه ، من خلال 160 متجرًا في المملكة المتحدة وإيرلندا.

قامت هذه الأم المجنونة بتنظيف أثاثها الملطخ بالصدأ في دقائق باستخدام رقائق الصفيح والكاتشب. بالإضافة إلى ذلك ، أعادت هذه المرأة باب الفرن القذر إلى التألق بفضل منظف بقيمة 3 جنيهات إسترلينية من Tesco تيسكو، وهي شركة عمومية محدودة دولية مقرها الرئيس المملكة المتحدة تعمل في مجال التموينات وسلاسل متاجر التجزئة الكبرى.

تاريخ الإضافة: 2019-12-11 تعليق: 0 عدد المشاهدات :252
0      0
التعليقات

إستطلاع

هل تنجح إجراءات الديمقراطيين في عزل ترامب ؟
 نعم
73%
 لا
21%
 لا أعرف
11%
      المزيد
تابعنا على فيسبوك
تابعنا على تويتر
الصحافة
خدمات